الصين فنجان سماد ورقيّ الصانع
تصفح التصنيفات :

فنجان سماد ورقيّ & مخصص أكواب ورقية يمكن التخلص منها

كونراد ستانيس ، إدارة ديريك

فناجين القهوة ذات العلامات التجارية ومجموعة كاملة من مستلزمات المقاهي تبدو أنيقة للغاية! وعملائي يحبون الشجرة الخالية من العبوة. أنا سعيد جدًا بالعمل مع Pacqueen!

أكثر

حول بنا
Pacqueen Industrial (Shanghai) Co.، Ltd. ، التي تأسست في عام 2009 ، هي شركة رائدة في الصين مكرسة لتطوير وإنتاج منتجات التغليف الغذائي المستدامة. من خلال رؤية لمستقبل مستدام ، نحن ملتزمون بتطوير عبوات غذائية مستدامة وظيفي...
جولة في المعمل
من عملية إلى المنتجات نحافظ على العين في كل التفاصيل لضمان الجودة قبل التسليم يتم تصنيع منتجاتنا في منشآتنا المعتمدة دولياً باستخدام مواد خام آمنة للأغذية والحبر وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي أو إدارة الأغذية والعقاقير ...
ضبط الجودة
تطبيق مراقبة الجودة الصارمة مراقبة الجودة ليست مهمة فقط بالنسبة لنا ، ولكنها محور التركيز الرئيسي لكل ما نقوم به. في Pacqueen ، لدينا التزام قوي بجودة المنتج. مع هذه العقلية الموجهة للجودة ، نطبق مراقبة صارمة على الجودة ...
اتصل بنا
عنوان : 83 North Hongxiang Road، شنغهاي، الصين
هاتف العمل :
86-021-62180087(وقت العمل)
86-152-21010799(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-021-62180087

China Compostable Paper Cups manufacturer
Browse Categories :

Compostable Paper Cups & Custom Disposable Paper Cups

Konrad Stanisz, Managing Direc

The branded coffee cups and full set of cafe supplies look so elegant! And my customers love the tree free element of the packaging. I'm so happy working with Pacqueen!

more

About Us
Pacqueen Industrial (Shanghai) Co., Ltd., established in 2009, is the pioneer in China dedicated to the development and production of sustainable food packaging products. With a vision for a sustainable future, we are ...
Factory Tour
FROM PROCESS TO PRODUCTS WE KEEP AN EYE ON EVERY DETAIL TO GUARANTEE QUALITY BEFORE DELIVERY Our products are manufactured in our internationally certified facilities using food-safe raw materials and ink in compliance ...
Quality Control
Implementing Stringent Quality Control Quality control is not only important to us, but it is the main focus of everything we do. At Pacqueen, we have a powerful commitment to product quality. With this quality-oriented ...
Contact Us
Address : 83 North Hongxiang Road, Shanghai, China
Business Phone :
86-021-62180087(Working time)
86-152-21010799(Nonworking time)
Fax : 86-021-62180087